Top latest Five استراتيجيات التوظيف الفعّالة Urban news

Wiki Article

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى بناء ثقة الموظفين، وتشجيعهم على إعادة العملية، والحصول على تصنيف عالٍ في كل مرة؛ وهذا يشجع السلوك الذي تريده الشركة، وهو جزء من تدريب الموظفين للإنجاز المثالي.

تتبنى هذا النهج غالبًا الشركات التي تبحث عن شغل كفاءات نادرة يصعب العثور عليها محليًا، بالتالي فإنه نظرًا لمستوى المهارات العالي المطلوب لا تجد مفرًا من تحديد رواتب أعلى من قيمتها الطبيعية.

يرى الموظفون أن الإجازات المرضية التي تقدمها لها شركاتهم أحد مظاهر الاحترام والتقدير، ومؤشر قوي على الاهتمام بهم ووضع مصلحتهم فوق أي اعتبار آخر.

إضافةً إلى ما سبق، توفر على الشركة عناء إعادة حساب الرواتب كلما انتقل موظف من بلد لآخر أو من مدينة لأخرى، كما أن هذه التكلفة يمكن تعويضها بتوفير تكاليف العمل من المكتب، مثل نفقات الإيجار والتأثيث وفواتير الكهرباء ..إلخ.

أنت المدير.. كيف تتعامل مع الموظفين الذين يفوقونك خبرة؟

شلل تقني عالمي بسبب عطل "مايكروسوفت".. والشركة تعمل على الإصلاح

التالي تعيين راجع هنا “الجراح” متحدثًا رسميًا لوزارة الصناعة والثروة المعدنية

اكسيل شيت حضور وانصراف

البحث عن مرشد وجود المرشد وخاصة في بداية الأمر يساعد بشكل كبير على التكيف مع بيئة العمل ، وقد يكون هذا الشخص هو عضوا في الإدارة أو الرئيس المباشر في العمل أو حتى مجرد زميل عمل ، هذا الأمر يساعد بشكل كبير مع ثقافة الشركة الجديدة ، وذلك من خلال شرح العمليات والاجراءات في مقر المنظمة . 

الحرص على إعطائهم وقتًا للراحة: يجب أن نراعي ظروف الموظفين في الإجازات المرضية والسنوية والعائلية وأن تُقدمها لهم، وأن توفّر فترات استراحة صغيرة خلال أوقات الدوام ليسترجعوا نشاطهم لإتمام أعمال الشركة بأعلى جودة، وليتمسكوا بالبقاء في الشركة.

يوجد العديد من الأخطاء التي قد تحصل أثناء العمل مما يؤدي إلى مغادرة الموظفين الأكفاء الشركة، لذلك علينا أن نكون على اطلاع على تلك الأمور لتجنّب الوقوع في مثل هذه الأخطاء، منها:

فهذا يحتاج لوقفة ومراجعة من قبل المانح والمؤثر ومرجعيات العمل الإنساني في قطاع غزة.

إذ تبدأ من التواصل المباشر معهم من خلال إفساح المجال للنقاشات، وأخذ آرائهم في الحسبان مع جعل المناسب منها قيد التنفيذ.

خبير ملكي: الأمير ويليام لم يغير موقفه تجاه شقيقه "هاري"

Report this wiki page